ads header


فارس علو - العراق / ايزدينا

عادة ما يعاني مستخدمي الهواتف الذكية من مسألة إرتفاع الحرارة لدى إستخدامهم الهواتف لساعات متواصلة، مما يدفع البعض إلى بيع الهاتف تجنبًا لوقوع عطل ما بالجهاز، إلا أن الأمر لا يحل بهذه الطريقة.

حسب مختصون بالتكنلوجيا فالأسباب التي تؤدي إلى سخونة الهاتف، عديدة ومنها استخدامه أثناء الشحن وخاصة لدى الشحن السريع، وأيضًا هناك تطبيقات تتطلب مزيدًا من الطاقة مما يؤدي إلى رفع درجة الحرارة بصورة ملحوظة، ولتجنب ذلك يجب عدم ترك الهاتف في بيئة ذات درجات حرارة مرتفعة مثل تركه داخل السيارة في فصل الصيف، أو تعريضه لضوء الشمس المباشر.

وعند إرتفاع حرارة الجهاز أثناء الشحن، قم بفصل الشاحن وتحقق من إغلاق أي تطبيقات قيد التشغيل، وبعد برودته يمكن إعادة شحنه مرة أخرى، كما أن إستخدام كابل الشحن المعتمد من قبل الشركة المصنعة للهاتف تجنب الجهاز إرتفاع الحرارة العالية لدى الشحن.

أيضًأ الألعاب القوية ذو الجودة العالية، يعمل على استنزاف الطاقة بسرعة ورفع درجة حرارة الهاتف، لذا إحرص إستخدامه بصورة معقولة، ولدى الرغبة في مشاهدة فلم أو مقطع فيديو لمدة زمنية طويلة، يفضل عدم تشغيله على أقصى سطوع للشاشة بل ضبط السطوع على قيمة متوسطة.

بالإضافة إلى التحقق بشكل دائم من إستخدامك لأحدث نظام تشغيل في هاتفك، وتحديث التطبيقات بإستمرار، يجنب هاتفك من خطر إرتفاع الحرارة، ولا تنسى إلغاء تنشيط بعض المزايا عند عدم حاجتك لها، مثل إيقاف الشبكة اللاسلكية وكذلك البلوتوث وال GPS.

الإلتزام بهذه النصائح تطيل من عمر هاتفك حسب ما يراه مراقبون.

التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.