ads header


منوعات - ترفيهية | ايزدينا

أطلقت شركة سمارت السويسرية الستار عن سيارتها الجديدة التي ستتقدم لعرضها في معرض فرانكفورت للسيارات كـ سيارة إختبارية خالية من عناصر القيادة التقليدية.

يثير الاهتمام أن شركة سمارت حرمت ركاب هذه السيارة حتى من إمكانيتهم النظرية في قيادة سيارة المستقبل هذه في يوم من الأيام لأنها تخصص لاستخدامها في مصالح تشاركية حيث لا يوجد لسيارة صاحب معين ملموس.

زودت هذه السيارة بمنظومة القيادة الذاتية من المستوى الخامس الذي يتصف بأن السيارة نفسها تتخذ كل القرارات حول مواقف تتشكل في الطريق. سمح ذلك بزيادة الفراغ في المقصورة بينما يستطيع الركاب التحكم في وظائف إضافية بواسطة تطبيقات في هواتفهم الذكية أو عن طريق إعطاء أوامر صوتية.


تستمد هذه السيارة حركتها من محرك كهربائي يتغذى من بطارية سعتها 30 كيلوواط/ساعة. تستطيع Fortwo Vision EQ أن تقطع 300 كيلومتر من دون شحن البطارية مع العلم بأن السيارة ستتجه إلى محطة شحن عند استنفاد شحن البطارية لشحنها عن طريق منظومة لاسلكية.

المصدر| فيستي.رو
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.