ads header



مراد حسو - السليمانية / ايزدينا

تجمع العديد من الإيزيديين في قرية قزلاجوخ بريف عامودا، اليوم الخميس، لتقييم الوضع الإيزيدي في المنطقة والحديث عن مراحل المشاركة في إنتخابات المجالس الفيدرالية التي ستجري بدءًا من يوم غد المخصص لإنتخاب مجالس الكومينات.

الندوة الموسعة التي جمعت الإيزيديين، ألقى فيها القيادي في حزب الإتحاد الديمقراطي، غريب حسو، كلمته حول "ضرورة توحيد الجهود الإيزيدية في المنطقة والمشاركة الفاعلة في مجالس الكومينات"، كما تم الوقوف على أهم المشاكل والصعوبات التي تواجه الإيزيديين "في ظل الظروف الأمنية الحساسة التي تعيشها المنطقة".

 ومن بين المشاركين في الندوة تحدث الإعلامي جابر جندو، لموقع ايزدينا، عن أهمية الندوة بالقول "مثل هكذا ندوات هي ملتقى لتبادل الآراء والوقوف على أهم المستجدات التي تؤثر على مستقبل الإيزيديين في المنطقة، ومنها الإنتخابات التي سيشارك فيها الإيزيديون بشكل منظم وفاعل عبر ممثلين أكفياء قادرين على إدارة المناطق الإيزيدية".

العديد من الندوات أقيمت مؤخرًا لإيزيدي الشمال السوري وذلك للحديث عن إنتخابات المجالس الفيدرالية، حيث إجتمع الإيزيديون في مدينة عفرين على مدار يومين متواصلين في وقت سابق ضمن تفاصيل نشرتها موقع ايزدينا.



إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.