ads header

فارس إلياس كتي / استاذ في جامعة دهوك
حسام حمو - هولير / ايزدينا

في خطوة غير مسبوقة توجه الأستاذ الجامعي في جامعة دهوك، فارس الياس كتي، بطلب يتحدى فيه وزير التعليم العالي والبحث العلمي في إقليم كردستان الدكتور يوسف كوران قبول طلبه بمشاركته مكتبه، وأوضح كتي في تصريح لموقع ايزدينا أنه طالب الوزير من خلال منشور على صفحته الشخصية في الفيسبوك مشاركته المكتب لمدة أسبوع بهدف اكتساب الخبرة الإدارية من الوزير.

وأضاف كتي أنه "يملك الكثير من الأفكار لطرحها لاسيما أنه من الجيل الشباب بين المدرسين"، مشيراً إلى أنه يأمل موافقة وزير التعليم على طلبه، مضيفاً أنه في وقت سابق وافق وزير الشباب والرياضة في حكومة بغداد، عبد الحسين عبطان، على طلب أحد العراقيين بمشاركة مكتبه لمدى أسبوع.

وأوضح كتي أنه في حال وافق الوزير على طلبه فإنه "سيزج بالأفكار الشبابية في هذه الفترة ويعمل على إيصال رؤى الشارع والطلبة ومعاناتهم، وكذلك ما يفكر به الجيل الجديد من الأساتذة الجامعيين إلى السيد الوزير والعمل على إقناعه".

وتداول نشطاء خبراً عن فتاة كندية تمنت أن تصبح رئيس الوزراء يوماً ما في بلدها، حيث رد رئيس الوزراء الكندي الحالي جاستن تردو على تويتر، بأنه يقبل مشاركتها مكتبه، ورد عليها بقبول التحدي، مشيراً أنه إذا كانتِ الفتاة تحلم  بذلك يمكنها فعل ذلك، وسوف يكون سعيداً باستضافة الفتاة في مكتبها المستقبلي!.

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.