ads header


مراد حسو - العراق | ايزدينا

 فتحت المحامية البريطانية أمل كلوني وزوجها الممثل المشهور جورج كلوني، أبواب منزلهم أمام لاجئ إيزيدي في ولاية كنتاكي الأمريكية، وذلك وفقًا لتصريحهم لمجلة "هوليوود ريبورتر" أمس الأربعاء.

 اللاجئ الإيزيدي يدرس حاليًأ في جامعة شيكاغو وهو من أهالي قرية حردان في شنكال/سنجار، وفقًا لما صرح به صديقه الإعلامي طلال مراد لموقع ايزدينا، حيث أشاد بدور المحامية أمل كلوني في "مساعدتها الدائمة للقضايا الإنسانية العالمية ووقوفها إلى جانب مآسي الإيزيديين المريرة ودفاعها عن القضية الإيزيدية في المحافل الدولية"، مضيفًأ مراد في تصريحه أن "ما تقوم به عائلة كلوني اليوم من إستقبال للاجئ الإيزيدي وتحمل مصاريفه الدراسية، عمل نعتز به كإيزيديين حيث الشاب يستحق الإهتمام كونه ذكي في مجال دراسته وسيكون له مستقبل مشرق حتمًأ".

 كما نقلت المجلة عن جورج كلوني قوله بأن الشاب الإيزيدي "كان على متن حافلة في طريقها للموصل، حيث قام مسلحو تنيظم الدولة الإسلامية بقتل سائق الحافلة وقالوا للركاب بأن أي شخص يريد الذهاب للجامعة سوف يتم قتله"، مضيفًا كلوني "الشاب نجا وجاء لأمريكا".

 تسعى المحامية أمل كلوني التي تعمل في مكتب للمحاماة في لندن الى مقاضاة تنظيم الدولة الإسلامية أمام محكمة الجنايات الدولية على الجرائم التي ارتكبها بحق الايزيديين في العراق.

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.