ads header


ألمانيا - ايزدينا

دعت جمعية التضامن للإيزيديين في ألمانيا "عبر منشور على صفحتها في الفيسبوك"، أبناء الجالية الإيزيدية في المهجر، للمشاركة في يوم العائلة الإيزيدية الذي سيقام في بلدة نيوفيد بمقاطعة راينلاند بفالز يوم الأحد القادم.

وأكدت الجمعية أنها "للعام الرابع على التوالي تواصل نشاطها واحتفالها بيوم العائلة الإيزيدية" لترسيخ هذا الحدث وخاصةً في الأيام المقدسة التي يحتفل بها الأهل في معبد لالش بعيد "الجما".

وأوضحت الجمعية أن الاحتفال يقام "تكريماً للعائلة الإيزيدية في المهجر، وللحفاظ على الخصوصية والهوية الإيزيدية، وتقوية الروابط الدينية والاجتماعية الداعية للمحبة والسلام بين الإيزيديين أنفسهم، والعالم أجمعين".

ودعت الجمعية أعضائها وأصدقائها والإيزيديين للمشاركة بالاحتفال بيوم العائلة الإيزيدية، حيث تبدأ الفعالية في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم الأحد 8 أكتوبر/تشرين الأول على العنوان التالي:
Gul Palais Neuwieder Straße 80 56566 Neuwied

الصورة لإحدى فعاليات الجمعية في ألمانيا

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.