ads header


فدوى حمو - عفرين / ايزدينا

أطلق الهلال الأحمر الكردي في منطقة عفرين حملة جمع التبرعات للمتضررين من الزلزال الذي ضرب المحافظات الإيرانية بالإضافة إلى مناطق واسعة من إقليم كردستان يوم الأحد الماضي.

وأوضح الرئيس المشترك للهلال الأحمر الكردي في منطقة عفرين نوري قنبر لموقع إيزدينا "أن الحملة بدأت يوم الخميس 16 تشرين الثاني الجاري وتستمر لغاية الخميس 26 منه"، مضيفاً أنه "تم وضع صناديق التبرعات في الشوارع المزدحمة بالسكان وفي المركز الرئيسي للهلال الأحمر الكردي، بالتعاون مع اللجان المشرفة على جمع التبرعات وبالتنسيق مع الكومينات في أحياء المقاطعة والبلديات والمجالس الصحية والكراجات".

وأضاف قنبر "أنه من واجبهم أخلاقياً وإنسانياً، دعم أهالي المتضررين لتخفيف المعاناة عليهم مشيراً أن أهالي مدينة عفرين وريفها تواعدوا إلى مراكز صناديق التبرعات للمشاركة في الحملة".

يذكر أن زلزالاً بقوة 7.2 على مقياس ريختر ضرب الشريط الحدودي بين إقليم كردستان العراق وإيران، وأودى بحياة ما لا يقل عن 450 شخصاً كما أسفر عن إصابة الآلاف.

الصور لحملة التبرعات في مدينة عفرين - ايزدينا


التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.