ads header


لاوند مصطفى - دوسلدورف / ايزدينا

أعلنت منظمة جسور بالتعاون مع كلية سانت أنتوني St Antony’s College في جامعة أوكسفورد، عن إطلاق منحة جسور الممولة بالكامل للطلاب السوريين والفلسطينيين السوريين، لدراسة الماجستير في أكثر من 35 تخصصاً لمدة عام واحد في جامعة أوكسفورد ببريطانيا.

ويتم التقديم على المنحة لغاية شهر كانون الثاني /يناير 2018، عبر موقع الجامعة على الانترنت بشكل مباشر، حيث أن اللغة المطلوبة للتقدم هي الإنكليزية، وتضم المنحة التقديم لبرامج الماجستير لعام واحد في أكثر من 35 تخصصاً من "العلوم الاجتماعية والإنسانية كالاقتصاد، التعليم، التاريخ، إضافة إلى برامج ماجستير السياسات العامة، ماجستير دراسات الانترنت الاجتماعية، ماجستير دراسات اللاجئين والهجرة القسرية".

وينتهي التقديم إلى كافة برامج الماجستير في جامعة أوكسفورد للعام الدراسي 2018/2019 في شهر كانون الثاني/يناير 2018، ومن المتوقع الإعلان عن نتيجة المنحة في شهر نيسان/أبريل 2018، حيث سيتم إبلاغ المرشحين الناجحين بحلول تموز/ يوليو 2018.

وتدار عملية التقديم والقبول في الجامعة بالكامل من قبل جامعة أوكسفورد بشكل مستقل، وفق معايير وسياسة الجامعة، ولا تتدخل منظمة جسور سلباً أو إيجاباً في عملية اختيار الطلاب. 

وسيتم دراسة طلبات كافة الطلاب السوريين المتقدمين لإحدى برامج الماجستير المتاحة ضمن المنحة تلقائياً، لكن الحصول على قبول للدراسة في الجامعة لا يعني الحصول على المنحة، حيث أنه سيتم عملية تقييم للطلاب المقبولين في الجامعة بهدف إعطائهم المنحة.

وتغطي المنحة قسط الجامعة لدراسة برامج الماجستير الممتدة لعام واحد فقط، إضافة إلى تعويض سنوي مقداره 14 ألف جنيه استرليني لتغطية نفقات المعيشة والإقامة لشهادة الماجستير لمدة عام، ومبلغ 10,915 ألف جنيه استرليني لتغطية نفقات المعيشة والإقامة لشهادة الماجستير لمدة 9 أشهر، فيما لا تغطي المنحة شهادات الماجستير التي تمتد لأكثر من عام.

يذكر أن منظمة جسور هي منظمة غير حكومية للسوريين المغتربين، تدعم تنمية البلاد ومساعدة الشباب السوري على إدراك إمكاناتهم من خلال البرامج والمبادرات المختلفة في مجالات التعليم والتوظيف والمشاركة العالمية.

الصورة لجامعة أوكسفورد في بريطانيا / afrischolarships

التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.