ads header


علي بير- شنكال / ايزدينا

انتهت أمس الأحد الدورة التدريبية لشرطة الترافيك "المرور" في شنكال/سنجار، والتي نظمتها المديرية العامة لقوات أسايش ايزيدخان، بهدف العمل على تنظيم السير وتجنب الحوادث المرورية.

وأفاد المدير العام لمديرية أسايش ايزيدخان خبات شنكالي لموقع ايزدينا أن مدة الدورة التدريبية كانت عشرون يوماً، مشيراً إلى أن الهدف من الدورة هو العمل على تجنب حوادث السير من خلال تنظيم دوريات لشرطة الترافيك تقوم بتوعية السائقين والتي بدأت مهامها فعلياً أمس الأحد في ناحية سنوني.

وأضاف شنكالي أن ترافيك شنكال تابعة لمديرية أسايش ايزيدخان، وأن مديرية أسايش ايزيدخان تابعة لمجلس الإدارة الذاتية في شنكال، موضحاً أنهم يعملون لتوسيع وزيادة عدد أعضاء شرطة الترافيك لتوزيعهم في جميع المناطق التي تحتاج إلى هذه الشرطة في شنكال/ سنجار.

ودعا المدير العام لمديرية أسايش ايزيدخان الأهالي في منطقة شنكال/ سنجار لمساعدة شرطة الترافيك والتعاون معها، حفاظاً على سلامتهم.

الصورة لشرطة الترافيك في شنكال

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.