ads header


علي بير - شنكال / ايزدينا

كرَّم رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري وصندوق الأمم المتحدة للتنمية سماحة بابا شيخ المرجع الديني الإيزيدي كداعية للسلام في بغداد، وذلك بسبب موقفه الإنساني في إصدار بيان أكد فيه على ضرورة استقبال الناجيات الإيزيديات من داعش ودمجهن في المجتمع الإيزيدي.

وحضر مراسم التكريم التي جرت يوم الأحد الماضي في قاعة مجلس النواب العراقي في بغداد، عدد من سفراء الدول وأعضاء البرلمان العراقي وممثلو المنظمات والإعلاميين وبعض الشخصيات الإيزيدية.

وكان المرجع الديني الإيزيدي سماحة بابا شيخ أصدر إيعازاً باستقبال الناجيات الإيزيديات من داعش ودمجهن في المجتمع الإيزيدي.

الجدير بالذكر أن مسلحو داعش هاجموا قضاء شنكال/سنجار في الثالث من شهر آب 2014، وأسروا آلاف النساء الإيزيديات، حيث يستقبل الإيزيديون الناجيات بعد أن أجبرهم داعش على اعتناق الدين الإسلامي.

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.