ads header




فدوى حمو - عفرين / ايزدينا

وصلت قافلة من المساعدات الإنسانية أمس الأحد إلى مقاطعتي عفرين والشهباء، مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر العربي السوري.

وصرح رئيس شعبة الهلال الأحمر العربي السوري في مقاطعة عفرين شيروان موسى لموقع إيزدينا "أن قافلة المساعدات الإنسانية والإغاثية المؤلفة من 19 شاحنة وصلت برفقة وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر العربي السوري، مضيفاً أن القافلة تتضمن مواد غذائية ومواد أخرى مقدمة إلى شعبة الهلال الأحمر العربي السوري في عفرين والنقاط التابعة لها "ياخور، جنديرس، كفرجنة، راجو، تل رفعت، كفر نايا"، حيث سيتم توزيع المساعدات على أهالي المنطقة والنازحين في مخيمات "شهباء، روبار"، حيث تزداد أعداد النازحين في المخيمين يوماً بعد يوم.

وأوضح موسى أن متطوعي الهلال الأحمر العربي السوري رافقوا قافلة المساعدات إلى داخل مقاطعة عفرين، في إطار تنفيذ مهامهم الإنسانية التي تشمل جميع النواحي والقرى، مشيراً أنه تم توزيع الشاحنات على كل مراكز للهلال الأحمر العربي السوري كالتالي "عفرين 4 شاحنات، كفر جنة 4 شاحنات، جنديرس شاحنتين، راجو شاحنتين، ياخور شاحنتين، تل رفعت 4 شاحنات، كفرنايا  شاحنة واحدة".

وأضاف موسى أن فريق الإغاثة قام بتفريغ الشاحنات داخل المستودعات، حيث تضمنت المواد الإغاثية بعض المواد الغذائية "كالأرز والسكر والملح والعدس والطحين والأطعمة المعلبة"، إضافة إلى مواد أخرى "كالبطانيات والاسنفجات ...".

الجدير ذكره أن الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة عفرين وبالتعاون مع المنظمات الدولية في المجال الإنساني أدخلت سابقاً عدداً من القوافل الإغاثية ووفرت جميع الظروف لإيصال المساعدات إلى النازحين وأهالي المنطقة.

الصور لقافلة المساعدات أثناء دخولها إلى عفرين / ايزدينا



التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.