ads header


ميديا محمود - هاغن / ايزدينا

رفض الطيارون في عدد من الشركات الجوية الألمانية القيام بالرحلات المخصصة لطرد اللاجئين الذين لم يحصلوا على حق اللجوء في ألمانيا، حيث تم إلغاء 222 رحلة على الأقل في الفترة ما بين شهر كانون الثاني/يناير وشهر أيلول/سبتمبر 2017، فيما أوضح مسؤول ملف الشرق الأوسط في جمعية الدفاع عن الشعوب المهددة الدكتور كمال سيدو لموقع ايزدينا أن 85 بالمئة من الطيارين الذين رفضوا نقل اللاجئين هم من شركة لوفتهانزا وأويروفينكس "Lufthansa" و"Eurowings".

وأوضح أفراد الطواقم أنهم يعارضون إعادة اللاجئين على متن طائراتهم، لأن ذلك قد يشكل خطراً على سلامة المسافرين حيث أن الكثير من اللاجئين يعانون من مشاكل نفسية بسبب قرارات الترحيل.

وأفاد مسؤول ملف الشرق الأوسط في جمعية الدفاع عن الشعوب المهددة الدكتور كمال سيدو لموقع ايزدينا "أن الطيارين في شركتي لوفتهانزا وأويروفينكس رفضوا حوالي 40 مرة نقل اللاجئين من مطار دوسلدورف، كما رفض طيارون آخرون نقل اللاجئين لثلاث مرات من مطار بون - كولن".

وأوضح سيدو "أن الطيارين يقومون بعد أن يدخل اللاجئون إلى الطائرة وتبتعد الشرطة الاتحادية، بالتحدث مع اللاجئين ليتأكدوا من وضعهم النفسي، وغالبا ما يكونون منهارين نفسياً الأمر الذي يؤدي بالطيارين إلى الامتناع عن الإقلاع بالطائرة"، مضيفاً أن "هناك 230 ألف لاجئ مهددين بالترحيل من بينهم سوريين وأفغان ومن دول البلقان".

الجدير بالذكر أن برلين درست في النصف الأول من العام الجاري أكثر من 388 طلباً للحصول على حق اللجوء في البلاد بحسب معلومات من الدائرة الفدرالية للهجرة وشؤون اللاجئين.

الصورة لطائرة لوفتهانزا
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.