ads header


باران عيسى - كوباني / ايزدينا

أعلن المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب اليوم الأربعاء عن تفجير عربة مليئة بالذخائر للجيش التركي قرب قرية آشمة الحدودية والتي تقع 27 كم غرب كوباني، فيما أفادت مصادر محلية من القرية لموقع ايزدينا عن قصف الجيش التركي للقرية بالمدفعية الثقيلة.

وأوضح المركز الإعلامي أن عسكريين اثنين من الجيش التركي قتلا جراء تفجير العربة وأصيب آخرون بجروح، مضيفاً أن وحدات حماية الشعب والمرأة تصدت للجيش التركي أثناء محاولته عبور الحدود إلى ريف كوباني. 

وكان الجيش التركي قصف أمس نقاط وحدات حماية الشعب والمرأة ، فردت وحدات حماية الشعب والمرأة على القصف واستمرت الاشتباكات لفترة قصيرة.

وبحسب مصادر محلية من أهالي القرية فإن الجيش التركي قصف بالمدفعية نقاط وحدات حماية الشعب وأحد منازل الأهالي ما أدى لإصابات بجروح خفيفة بين المواطنين وأحد أفراد وحدات حماية الشعب، وما تزال المنطقة تشهد توتراً بين وحدات حماية الشعب والجيش التركي.

الصورة لمقاتلات من وحدات حماية المرأة / جواهر
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.