ads header


فدوى حمو - عفرين / ايزدينا

نظم التحالف الوطني الديمقراطي السوري في مقاطعة عفرين يوم الأحد الماضي ندوة حوارية سياسية شبابية تحت شعار "الأزمة السورية ومشروع الحل" تحت إشراف من لجنة الشباب للتحالف الوطني الديمقراطي السوري.

وأفاد معاون المنسق العام بالتحالف الوطني الديمقراطي السوري فرهاد حمو لموقع ايزدينا أن "الندوة الحوارية دعت لضرورة مواجهة التطرف، وإيجاد ميثاق وطني جامع للسوريين والوقوف على الأزمة السورية وتوصيفها ودراستها".

وأضاف حمو أن "الندوة بحثت في ثلاث محاور أساسية حول تشخيص وتحليل الوضع السوري ما قبل الأزمة وما بعدها، والرؤية المستقبلية السورية وبناء المجتمع والوطن"، مشيراً أن الندوة "لامست أيضا مسببات الأزمة كعدم قدرة النظام على التعامل بعقلانية مع الحراك السلمي، وتدخل القوى الإقليمية والدولية بالأزمة، إضافة للمصالح الاقتصادية للغرب "الغاز- النفط -الجغرافيا- اليد العاملة"، وارتباط المعارضة بأجندات خارجية.

وأكد حمو أن الندوة ناقشت مختلف جوانب الأزمة من تداعيات وأسباب وحلول، وركزت على دور الشباب والمرأة  في الوصول إلى سورية تعددية ديمقراطية لتحقيق السلام في سورية.
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.