ads header


علي بير - شنكال / ايزدينا

توجهت أمس الخميس، أرتال عسكرية من العربات المدرعة والمصفحة والدبابات من مدينة جزيرة بوطان باتجاه الحدود التركية مع "روج آفا" شمال سوريا، قرب معبر سيمالكا بديريك /المالكية.

وأوضح الناشط الإعلامي دلكش رسول من المنطقة لموقع ايزدينا أن "المنطقة الحدودية في تركيا قرب الحدود السورية العراقية تشهد حركة مستمرة وغير اعتيادية للجيش التركي، مضيفاً أن ما يقارب من ثلاثين دبابة تركية توجهت إلى الحدود إضافة إلى عربات المدرعة وأخرى مصفحة".

وأضاف رسول أن "قوات حماية الحدود التابعة لوحدات حماية الشعب الكردية YPG في حالة استنفار وجاهزية للرد على أي هجوم أو أي استفزاز محتمل من قبل هذه القوات التي تستهدف زعزعة الأمن في روج آفا ومنطقة ديريك/المالكية بشكل خاص".

يذكر أن حشد القوات التركية على الحدود في منطقة ديريك/ المالكية شمال شرق سوريا جاءت بعد حشد قوات تركية مماثلة على الحدود مع منطقة عفرين شمال غرب سوريا.
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.