ads header


فدوى حمو - عفرين / ايزدينا

أعلنت منظمة الهلال الأحمر الكردي يوم الاثنين الماضي عن انتهاء حملة جمع التبرعات للمتضررين من الزلزال الذي ضرب جنوب وشمال كردستان عبر بيان رسمي لها نشر على  صفحة المنظمة الرسمية.

وأوضح الرئيس المشترك لمنظمة الهلال الأحمر الكردي في عفرين نوري قنبر لموقع ايزدينا "أنه تم جمع مبلغ 129200 دولار أمريكي من مناطق روج آفا، منها 24000 دولار أمريكي من منطقة عفرين"، مشيراً أن "الحملة بدأت بتاريخ 26 / تشرين الثاني واستمرت عشرة أيام" مضيفاً أن الحملة كانت تحت عنوان "لن ندع باشور وروجهلات كردستان لوحدهم".

وأضاف قنبر أن العديد من المنظمات الإنسانية والجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني شاركوا بالحملة، مشيراً أنه "تم إرسال المبلغ إلى مكتب الهلال الأحمر الكردي في باشور كردستان الذي قام مسبقاً بالتنسيق مع متطوعيه في المناطق المتضررة".

يذكر أن مناطق كردية في إيران وإقليم كردستان تعرضت لهزة أرضية راح ضحيتها قرابة 500 شخص وأصيب الآلاف، كما خلف الزلزال أضرار كبيرة بممتلكات الأهالي في بعض المناطق.

الصورة لإحدى فعاليات منظمة الهلال الأحمر الكردي / وكالة أنباء هاوار
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.