ads header


علي بير - شنكال / ايزدينا

دخلت ليلة أمس شاحنات محملة بالأسلحة الثقيلة إلى سوريا قادمة من إقليم كردستان عبر معبر سيمالكا في خطوة تعبر عن استمرار دعم التحالف الدولي لقوات سوريا الديمقراطية.

وأفاد الناشط الإعلامي دلكش رسول الموجود قرب منطقة المعبر لموقع ايزدينا أن ما يقارب 60 شاحنة محملة بالأسلحة الثقيلة عبرت من إقليم كردستان إلى منطقة ديريك عبر معبر سيمالكا، مضيفاً أن السلحة أرسلتها قوات التحالف الدولي إلى قوات سوريا الديمقراطية.

يذكر أن قوات سوريا الديمقراطية التي تعتبر الحليف الأساسي للتحالف الدولي لمواجهة التنظيم في سوريا، تشكلت رسمياً، في 15 تشرين الأول /أكتوبر عام 2015، في محافظة الحسكة، شمال شرقي سوريا، وتضم نحو 30 وحدة عسكرية، تشمل المكونات الكردية والعربية والسريانية والأرمنية والتركمانية، وعامودها الفقري هي وحدات حماية الشعب الكردية.
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.