ads header


دلدار شنكالي - شتوتغارت / ايزدينا

تعرضت عائلة إيزيدية تقيم في ألمانيا أمس الأحد إلى اعتداء جسدي من قبل شخص يعتقد بأن السبب هو دوافعه المتشددة والمتطرفة بحسب تصريح أحد المقربين من العائلة لموقع ايزدينا.

وأفاد المصدر المقرب من العائلة أن رجلاً تهجم على العائلة المؤلفة من رب الأسرة سلمان اسماعيل وزوجته هدية أوصمان في منزلهما، حيث كان يحمل سكيناً، فتصدى له الزوجان، إلا إنهما أصيبا بجروح متوسطة، وسرعان ما تدخل أحد الشبان الكرد وأنقذ العائلة.

وأكد المصدر نفسه أن الهجوم سببه الخلفية المتطرفة والمتشددة للمهاجم الذي طالما عبر عنها عبر عدة تهديدات لفظية بالقتل، لأن العائلة إيزيدية، كما أن العائلة التي تعرضت للاعتداء أكدت ذات الأمر في تسجيل مصور لها نشر على شبكات التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره أن العائلة تنحدر من مجمع خانك التابع لمحافظة دهوك، وحاول موقع ايزدينا التواصل معها إلى أن الظروف التي تمر بها العائلة حالت إلى دون ذلك.

صورة العائلة التي تعرضت للاعتداء الجسدي

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.