ads header


فدوى حمو - عفرين / ايزدينا

استهدف الجيش التركي والفصائل التابعة له ليلة أمس قرى باصوفان وغزاوية التابعة لناحية شيراوا في منطقة عفرين بعدة قذائف هاون.                                               

وأفادت مراسلة موقع ايزدينا في عفرين أن قرى مالكية ومرعناز وفيلات القاضي التابعة لناحية شرا قصفت أيضاً بعدد كبير من قذائف المدفعية التركية، مشيرةً أن القصف لم يسفر عن أية إصابات في صفوف المدنيين، فيما اقتصرت الأضرار على ممتلكات الأهالي فقط.

وأضافت مراسلة ايزدينا أن الجيش التركي استهدف طريق جنديرس وعفرين في الساعة الثانية والنصف فجر اليوم بأربعة قذائف دون أن يسفر القصف عن أية أضرار بشرية أو مادية.

وتعليقاً على أحداث ليلة أمس أفاد رئيس اتحاد الإيزيديين في مدينة عفرين عبد الرحمن شامو لموقع ايزدينا "أن أهالي القرى الإيزيدية أمضوا ليلة أمس في أقبية المنازل بانتظار الفجر جراء القصف المتكرر من الجيش التركي على القرى الإيزيدية والذي استمر حتى ساعات متأخرة من الليل.

وأضاف شامو أن القصف لم يتوقف منذ عدة أيام، مشيراً أن القذائف تسقط بشكل يومي على القرى الحدودية الواقعة في خطوط التماس، وأن الأهالي صامدون ويرفضون الخروج من منازلهم.

وأوضح شامو أن اتحاد الايزيديين واللجان التابعة لها تقوم بحملات توعية للأهالي في القرى التي تتعرض للقصف من خلال إرشادهم بعدم التجول في القرية واللجوء إلى أقبية المنازل في حال اشتد القصف. 

يذكر أن معظم القرى التابعة لمنطقة عفرين تتعرض للقصف المستمر منذ عدة أيام من قبل مدافع الجيش التركي المتمركزة في مدينة إعزاز وغيرها من المناطق القريبة من عفرين.

الصورة لمدرعة تركية / daily sabah

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.