ads header


علي بير - شنكال / ايزدينا

انضم أمس الأحد 47 عضواً جديداً إلى قوات أساييش ايزيدخان بعد إكمال دورة تدريبية في مجمع خانصور بشنكال/سنجار، وحضر مراسم تخريج الدورة أعضاء مجلس الإدارة الذاتية في شنكال ومدير عام مديرية أساييش ايزيدخان إضافة إلى مجموعة من أهالي المنطقة.

وأوضح المدير العام لمديرية أساييش ايزيدخان خبات شنكالي في تصريح خاص لموقع ايزدينا أن الدورة حملت اسم الشهيد أورهان، مشيراً أن الدورة استمرت خمسة عشر يوماً في أكاديمية الشهيد شنكال".

وأضاف شنكالي "أن الأعضاء الجدد تلقوا تدريبات حول التعامل مع الأهالي وكيفية الدفاع عن وطنهم والاعتراف بأنفسهم"، مشيراً أن "المتخرجين من الأعضاء الجدد تم فرزهم على نقاط الحماية في مجمع خانصور وصولاً إلى مجمع زورافا، ومن زروفا وصولاً إلى شنكال/سنجار".

وأوضح شنكالي "أن انضمام شباب ايزيدخان إلى قواتهم بشكل مستمر يؤكد أن قوات أساييش ايزيدخان أثبتت نفسها  من خلال الأسلوب الأخلاقي في التعامل مع المواطنين ودفاعهم عن المجتمع، لافتاً إلى أنهم يسعون لفتح دورة جديدة، داعياً الشباب إلى الانضمام لقواتهم من أجل حماية وطنهم، والوقوف ضد هجمات العدو".

وأكد المدير العام لقوات أساييش ايزيدخان "أنه يتم فرز أغلب الأعضاء في نقاط قريبة من قراهم أو  مناطقهم للدفاع عنها، مشيراً أن قوات أساييش ايزيدخان تأسست للدفاع عن أي بقعة في شنكال".

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.