ads header


دلدار شنكالي / ايزدينا

تعرض مركز تعليم وتطوير الشباب الخاص بمنظمة جسر الشباب في ناحية سنوني بقضاء شنكال /سنجار للنهب والسرقة من قبل مجهولين، بعد يومين من فتح المركز.

 وأفاد مدير منظمة جسر الشباب فرحان إبراهيم لموقع ايزيدينا أن المركز تعرض ليلة أول أمس الاثنين، إلى عملية سرقة ونهب من قبل مجهولين مشيراً أن المجهولين سرقوا "طابعات عدد 2، كاميرات عدد 2، برادة المياه، حاسبات عدد ٢، جهاز داتا شو عدد ١، قنينة غاز عدد ١، جهاز التدفئة عدد 1، مكنسة كهربائية عدد ١،  وبعض الأدوات الخاصة للمكتب" وذلك بعد كسر الأبواب.

وأضاف إبراهيم أن جريمة السرقة حدثت في يوم الثاني من فتح المركز الخاص بتعليم اللغة الإنجليزية ومحو الأمية والكومبيوتر، مشيراً أن التحقيقات جارية لمعرفة الفاعلين، مضيفاً أن الممتلكات التي تم سرقتها، تبرع بها متبرعين لمركز للشباب.

وطالب إبراهيم كافة الجهات الأمنية والاجتماعية والعشائرية متابعة الموضوع بجدية حفاظاً على أمن وحماية الممتلكات العامة التي تخدم المواطنين

الجدير بالذكر أن منظمة جسر الشباب التطوعية أسسها فرحان إبراهيم مع مجموعة من الخريجين الجامعيين الإيزيديين في عام ٢٠١٥ وعملوا بشكل تطوعي في المخيمات حيث افتتحوا مكتب في سنوني خاص لتعليم اللغة الانجليزية والترفية للأطفال في سنوني قبل ٧ أشهر، كما افتتحوا قبل شهر قسم التوعية وتعليم اللغة الإنكليزية ومحو الأمية لـ٦٠ امرأة.

الصورة لاحدى فعاليات منظمة جسر الشباب التطوعية

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.