ads header


متابعة: دلدار شنكالي / ايزدينا

أعلنت شرطة البيئة في محافظة دهوك أمس الثلاثاء عن فقدان 61 شخص لحياتهم، إضافة إلى احتراق آلاف الأشجار جراء القصف التركي، وقال المتحدث باسم شرطة البيئة في دهوك بيرور عبد العزيز في مؤتمر صحفي عقده اليوم إن 300 ألف شجرة من أنواع مختلفة كالجوز والبلوط احترقت جراء القصف في جميع أنحاء دهوك. 

وأضاف عبد العزيز أن 1453 شخصاً أصيبوا بحروق واختناقات جراء تلك الحرائق، فيما فقد 61 شخصاً حياتهم، بينهم 32 ضحية بسبب الحروق و29 ضحية أخرى بسبب الاختناقات، مشيراً إلى أن الأضرار المادية لتلك الحوادث بلغت تسعة مليارات و644 مليون و540 ألف دينار عراقي. 

الجدير بالذكر أن تركيا تقصف مواقع لحزب العمال الكردستاني في المناطق الجبلية الحدودية بين تركيا وإقليم كردستان في مناطق زاخو ودهوك وعيمادية وديرلوك وباتيفا، إضافة إلى قصف مواقع للحزب في جبل شنكال/سنجار.

صورة للقوات التركية في العراق / www.hronika.info
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.