ads header

متابعة: باران عيسى - ايزدينا

أعلنت وحدات الأمن العسكري في مدينة كوباني عن إلقاء القبض على عدد من عناصر داعش الأجانب أو ما يسمى بـ "المهاجرين" قرب بلدة صرين جنوبي كوباني.

وكان عناصر داعش العشرة وهم من الجنسيات "العراقية والمغربية والسعودية والسورية" يخططون للفرار إلى مناطق سيطرة الجيش التركي مستخدمين صهريجاً للوقود للتنقل والهروب، وبحوزتهم أحزمة ناسفة، وأجهزة خليوية وبعض الوثائق.

وأوضحت وحدات الأمن العسكري أنه تم إلقاء القبض على عناصر داعش ليلة أمس على طريق بلدة صرين وقرية بير عبيدات جنوبي كوباني بعد عملية نوعية استمرت لمدة ساعة تقريباً، وانتهت بإلقاء القبض على جميع العناصر، إضافة إلى سائق الشاحنة الذي خطط لإخراجهم من المنطقة.

ووثقت وكالة هاوار أسماء عناصر داعش العشرة  وهم "حواس فرحان الشمري الملقب بـ "أبو غازي" وهو عراقي الجنسية، علي حسين وهو عراقي الجنسية، عمر حسين "عموري" عراقي الجنسية، عبد الناصر بن مسعود "أبو وليد" مغربي الجنسية، فيصل عجاج العنزي سعودي الجنسية، فهد مقبول الحارثي "أبو تركي الجزراوي" سعودي الجنسية أيضا، عمار صالح السرور "أبو حسن التدمري" وهو سوري، خالد سليمان القلاب "سليم القلاب" سوري أيضا، عدنان سرور "أبو عبد الرحمن الانصاري" سوري الجنسية، لافي سمير "أبو إبراهيم".

الصورة للعناصر الذين تم إلقاء القبض عليهم
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.