ads header

فدوى حمو - عفرين / ايزدينا

تظاهر عشرات الآلاف من أهالي مدينة عفرين صباح اليوم احتجاجاً على تهديدات الدولة التركية وقصفها المتواصل للقرى الحدودية، حيث بدأ الأهالي بالتوافد من القرى والنواحي للانضمام إلى سكان المدينة والسير نحو دوار نوروز باتجاه شارع الفيلات.

وردد المتظاهرون شعارات أدانوا فيها العدوان التركي وقصفها المتواصل على قرى عفرين، كا أكدت الشعارات والهتافات على وحدة الصف الكردي والوقوف إلى جانب وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطية.

وشارك بالمظاهرة كافة أطياف المنطقة من الكرد والعرب والمسيحين، كما أن كافة الأحزاب الكردية الموجودة بعفرين شاركت في التظاهرة، التي جاءت رداً على تهديدات الدولة التركية والكلمة التي ألقاه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول تدمير منطقة عفرين واستهداف نقاط تمركز وحدات حماية الشعب والمرأة.

يذكر أن وسائل إعلام تركية أوضحت أن الجيش التركي حشد عشرات الآلاف من جنوده على الحدود التركية السورية عند منطقة عفرين، وأرسل تعزيزات عسكرية إلى المخافر التركية واتخذ تدابير أمنية مشددة.


التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.