ads header


فدوى حمو - عفرين / ايزدينا

شيع أهالي مدينة عفرين ظهر اليوم جثامين 15 شهيداً، منهم 12 مدنياً وثلاث مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب الذين استشهدوا في القرى التي تتعرض للقصف من قبل مدفعية وطيران الجيش التركي على المنطقة.

وانطلق موكب تشييع الشهداء من أمام مشفى عفرين سيراً على الأقدام نحو أوتستراد الفيلات وطريق جنديرس متجهين إلى مزار الشهداء.

وبدأت مراسيم التشييع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم ألقيت كلمات باسم رؤساء هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية وهيئة عوائل الشهداء التي أكدت الوقوف إلى جانب وحدات حماية الشعب والمرأة ضد الجيش التركي الذين يحاول الدخول إلى أراضي منطقة عفرين والسيطرة على قراها وقتل المدنيين.

وبعد انتهاء المراسيم انقسم موكب التشييع إلى قسمين، توجه أحدهما إلى مزار الشهيد سيدو، والآخر إلى مزار الشهيد رفيق في ناحية شرا.

يذكر أن الناطق الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية أعلن اليوم رسمياً عن مقتل 40 جندي من الجيش التركي خلال الأيام  الثلاثة الماضية.

الصور لمراسم التشييع / ايزدينا


التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.