ads header


متابعة: باران عيسى / ايزدينا

فقد سبعة أشخاص من عائلة واحدة حياتهم جراء قصف مسلحي المعارضة بدعم من الطائرات الحربية التركية ليلة أمس ناحية ماباتا، في وقت تواجه فيها منطقة عفرين أعنف هجمة شرسة من قِبل الجيش التركي ومسلحيه لليوم السابع على التوالي.

وأفاد مصدر محلي لموقع ايزدينا أن العائلة التي فقدت سبعة من أفرادها، من أهالي مدينة إدلب، وكانت قد نزحت إلى عفرين هرباً من معارك مسلحي المعارضة مع قوات النظام، وقد انتشلت جثامين خمسة منهم من تحت الأنقاض وتم نقلهم إلى مشافي عفرين.

وأوضح المصدر ذاته أن عفرين كانت الملاذ الأمن لتلك العائلة لكن المسلحين الإرهابيين لا يفرقون بين كردياً وعربياً في هذه الحرب، مشيراً إلى أنه تم التعرف على أربعة من الضحايا وهم " أمينة الخاطر ٤٠ عاماً، طه الخاطر ٤٠ عاماً، ذكية الخاطر ١٤ عاماً، سليمان الخاطر ١٤عاماً، مضيفاً أن فرق الإنقاذ مستمرة في انتشال الجثث من تحت الأنقاض. 

وأضاف المصدر ذاته أنه ورغم قصف قرى ونواحي عفرين بالطائرات الحربية جواً، ومن الدبابات والراجمات براً ، إلى أن مسلحي المعارضة والقوات التركية لم تتقدم شبراً واحداً داخل أراضي عفرين.

الصورة لإحدى منازل المدنيين في عفرين بعد تعرضه للقصف
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.