ads header


زانا خليل - عفرين / ايزدينا

لم يسلم أي مكون من المكونات ولا أي طائفة أو مذهب من المذاهب الدينية الموجودة في عفرين من قصف الجيش التركي والفصائل الإسلامية المعارضة منذ نحو أسبوع، حيث قتل وجرح أفراد عائلة أرمنية نتيجة القصف التركي على منازل المدنيين في ناحية راجو الأربعاء الماضي.

وأفاد مراسل موقع ايزدينا في عفرين أن "العائلة المكونة من ثلاثة أشخاص فقد أحدهما حياته وهو روشير كونيس، كما أصيبت شمسة كونيس 57 عاماً بجروح، فيما بترت ساق حنيفة كونيس 25 عاماً نتيجة الإصابة جراء القصف". 

الجدير بالذكر أن الأقليات في مدينة عفرين كالإيزيديين والأرمن والمسيحيين يعانون من خطر يهدد وجودهم، نتيجة هجمات الفصائل الإرهابية الراديكالية المحسوبة على المعارضة السورية المسلحة كجبهة النصرة وأحرار الشام وفيلق الشام، حيث تتعرض قرى الإيزيديين لقصف شبه يومي من تلك الفصائل التي تعتبر الإيزيديين كفاراً.

الصورة لدمار مدرسة تعرضت للقصف التركي على عفرين 

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.