ads header


دلدار شنكالي / ايزدينا

أعلن مستشار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم شامل كامل، أول أمس الأحد، موافقة الاتحاد الآسيوي للعبة على شمول ثلاثة ملاعب عراقية لاستضافة المباريات الدولية الودية ومباريات الأندية وفق المقاييس والأنظمة الأسيوية.

وقال كامل في بيان حصل موقع ايزدينا على نسخة منه إن "ممثل الاتحاد الأسيوي لكرة القدم الذي زار الملاعب العراقية مؤخرًا تمهيداً لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية، أجاز اللعب في الملاعب الدولية "زاخو وميسان والشعب" لتنضم إلى الملاعب الثلاث الأولى التي تم وضعها ضمن الملف العراقي لرفع الحظر وهي ملعب البصرة الدولي وملعب كربلاء وملعب اربيل، ليصبح العدد الكلي للملاعب العراقية الجاهزة لاستضافة المباريات الرسمية ستة ملاعب".

وأشار كامل إلى أن "الملاعب الستة التي تم اعتمادها ستكون بوابة مشرعة لرفع الحظر عن بقية الملاعب، وأن بإمكان العراق استضافة بطولات كبرى قد يصل عدد الفرق المشاركة فيها إلى 24 فريقًا، من خلال توزيعها على شكل مجاميع، مشيراً إلى أن الأمر سيدعم ويقوي الطلب العراقي والمساعي الحثيثة لرفع الحظر المفروض على الكرة العراقية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وعن أهمية رفع الحظر عن ملعب زاخو قال الصحفي أحمد زاخولي من مدينة زاخو لموقع ايزدينا "لرفع الحظر عن ملاعب العراقية عامة والكردستانية خاصًة وبينها ملعب زاخو الدولي فائدة كبيرة لأهالي منطقة زاخو بشكل عام، لأن الرياضة أصبحت عامل مهم للتجارة أثناء دخول المشجعين للملاعب".

الصورة لملعب زاخو الدولي
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.