ads header


زانا خليل - عفرين / ايزدينا

شارك أبناء مدينة عفرين اليوم السبت في مظاهرة شعبية رافضة للتدخل العسكري التركي على المدينة، حيث أكد المتظاهرون رفضهم لانتهاكات الجيش التركي إلى جانب الفصائل الإسلامية في عفرين، مؤكدين عبر اللافتات والشعارات التي رفعوها رفضهم لما أسموه بالاحتلال التركي.

وفي تصريح لموقع ايزدينا، أكد عبد الرحمن شامو، رئيس اتحاد الإيزيديين، أن "عفرين تبدي مقاومة كبيرة ضد الهجمات العسكرية الرامية إلى احتلال المدينة، مضيفًا أن مظاهرة اليوم كانت واسعة، وشارك فيها متضامنون جاؤوا من شنكال وكوباني ومناطق الجزيرة السورية".

وأكد شامو أن هدف المظاهرة هو إيصال رسالة تؤكد على وحدة الصف الكردي في مواجهة الاعتداءات العسكرية على المدينة، موضحًا أن عزيمة سكان المدينة تزداد أضعافًا رغم ازدياد الحرب عليها.

وأضاف شامو أن "الناس يتوحدون تحت القصف الممنهج على المدينة"، موجهًا رسالة إلى الفصائل التي تقاتل عفرين بالقول "إننا حين نشيع شهدائنا نزداد عزيمًة ونتمسك بأرضنا أكثر، وهؤلاء الشهداء هم قادتنا ولن نتراجع كما لم يتراجع المدافعون عن المدينة".

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.