ads header


لاوند مصطفى - ألمانيا / ايزدينا

دعا المنتدى العراقي في بريطانيا ضمن برنامجه الثقافي "فضاءات المعرفة والإبداع"، لحضور جلسة حوارية بإدارة رئيس مؤسسة الإيزيديين في هولندا الكاتب حسو هورمي، حول ما ارتكبه تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بحق الإيزيديين في آب 2014.

وحضر العديد من النشطاء الجلسة التي عقدت في قاعة بيت السلام "مؤسسة الحوار الإنساني"، حول  تفاصيل الإبادة الجماعية التي تعرض لها الإيزيديون، حيث أشار الكاتب هورمي إلى أهمية الحراك الإيزيدي وآليات التدويل لجريمة الإبادة الإيزيدية.

وفي تصريح له لموقع ايزدينا أوضح رئيس مؤسسة الإيزيديين في هولندا أنه "قام بتوزيع منشورات ورقية للملف الذي أعده موقع ايزدينا عن تفاصيل الهجمة العسكرية على عفرين ومآلاتها على الضحايا المدنيين".

الجدير بالذكر أن المنتدى العراقي هو مؤسسة خيرية عراقية في المملكة المتحدة، تهدف إلى مساعدة المستفيدين منها، كي يعيشوا حياة مستقرة وكريمة، عوضاً عن ما عانوه من تعسف وتمييز واضطهاد، إضافة إلى تعزيز الكرامة الإنسانية، وفقًا لوصف المؤسسة.

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.