ads header


زانا خليل - عفرين / ايزدينا

عاود الطيران الحربي التركي غاراته على مدينة عفرين بعد توقف لمدة أربعة أيام، حيث استهدف ليلة امس الخميس حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف مدينة عفرين بأربعة صواريخ أطراف المدينة، متسببة بأضرار مادية في ممتلكات المدنيين وفقدان أحد المدنيين لحياته.

وأفاد مراسل موقع ايزدينا من عفرين أن القصف الجوي تسبب بفقدان المواطنة النازحة من ناحية بلبلة أمينة شاهين 50 سنة حياتها في حي الأشرفية بعفرين جراء إصابتها بجلطة دماغية أدت لموتها قبل أن تصل إلى مشفى آفرين. 

وأضاف مراسل ايزدينا أن القصف خلف عدة جرحى أيضًا،عرف منهم حتى الآن الطفل بدر درموش 10 سنوات ووالدته ديبه درموش 35 سنة من قرية دير بلوط، وشكري مصطفى 88 عاماً من قرية شيخورزه. 

وأوضح مراسلنا أن القصف استهدف أيضاً مسلخين تابعين لبلدية الشعب في الإدارة الذاتية، أحدهما لذبح الخواريف والثاني للدجاج مما أدى إلى تدميرهما بشكل كامل. 

واختتم مراسلنا أن الطيران الحربي استهدف أيضًا كل من قسطل خضريا وقسطل مقداد التابعة لناحية بلبله وقرية دير صوان إضافة لتل قرية بافلون الإيزيدية، مشيراً أن الفصائل الإسلامية والجيش التركي سيطرت على قرية اشكان غربي بحسب مواقع للمعارضة السورية.

الصورة لمقاتلة عسكرية تركية / الأناضول
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.