ads header


دلدار شنكالي / ايزدينا

أفاد مصدر إعلامي في برلمان إقليم كردستان أمس السبت أن وفداً رفيعاً من البرلمان سيزور مدينة عفرين في غرب كردستان للاطلاع على أحوال المدينة، عقب الحملة العسكرية التركية على المدينة والمناطق التابعة لها.

وأضاف المصدر أن الوفد المؤلف من علي هالو وعباس فتاح وشيركو حمه أمين وابو بكر وسهراب ميكائيل، سيصطحب برفقته مساعدات طبية وأدوية تم تأمينها من قبل وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان، مبيناً أن الوفد سيعد تقريراً عن الأوضاع في عفرين.

وأفاد الكاتب والصحفي الكردي أحمد جاسم لموقع ايزدينا "كان من المفترض أن يلتقي الوفد إخواننا في عفرين منذ بداية تدخل الجيش التركي، لكن حكومة كردستان متحفظة جزئياً على التدخل"، وحول الموقف الرسمي لإقليم كردستان حيال عفرين أضاف جاسم "الأوضاع في الإقليم متدهورة سياسيًا واقتصاديًا وأعتقد أن هذا هو السبب وراء تأخر الموقف، إضافة إلى أن العلاقات المتدهورة مع تركيا كانت عائقًا أمام ظهور موقف ميداني من إقليم كردستان إزاء الوضع في عفرين".

الصورة في ألمانيا لمظاهرة رافضة للتدخل التركي بعفرين / ايزدينا
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.