ads header


زانا خليل - عفرين / ايزدينا

استهدفت المدفعية التركية صباح اليوم الثلاثاء مركز مدينة عفرين الآهلة بالسكان المدنيين، حيث أدى القصف إلى مقتل مدني وجرح اثنان آخران.

وأكد مراسل ايزدينا بأن المدفعية التركية استهدفت مركز المدينة حوالي الساعة العاشرة والنصف بقذائف المدفعية وقذائف الأوبيس حسب ما ذكرت مصادر إعلامية تابعة لوحدات حماية الشعب. 

وتابع مراسلنا بان القصف خلف حتى الآن مقتل مدني وجرح اثنان آخران حيث تم التعرف على المدني الذي فارق الحياة نتيجة إصابته البليغة وهو رضوان محمد حسين والذي يبلغ من العمر 35 عاماً بالاضافة تم التعرف على جريح وهو لقمان اسماعيل بكر والذي يبلغ من العمر 31 عاماً والذي تم نقله إلى مشفى آفرين لتلقي العلاج اللازم. 

واكد مرسل ايزدينا في عفرين بأن المكان المستهدف من القصف كان بالقرب من مشفى آفرين المدني الذي يعد المشفى شبه الوحيد الذي يستقبل الجرحى المدنيين وسط شح في الدواء والمستحضرات الطبية نتيجة الهجوم التركي الذي تشهده المدينة منذ تاريخ 20\1\2018 وحتى الآن. 

الجدير بالذكر بان مدينة عفرين تحتضن الان حوالي مليون مدني وذلك بعد موجة النزوح الداخلية التي شهدتها المنطقة وخاصة من القرى الحدودية التي اصبحت مسرحاً لقصف الطائرات الحربية والمدافع التركية.

الصورة لمكان سقوط القذيفة التركية
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.