ads header


باران عيسى - كوباني / ايزدينا

خرج اليوم الأحد المئات من طلاب المدارس في كوباني بمسيرة داعمة لمقاومة أهالي عفرين ضد الاعتداء التركي، وتنديداً بالعملية العسكرية التي تشنها فصائل إسلامية متحالفة مع الجيش التركي.

وأفاد مراسل موقع ايزدينا في كوباني أن المسيرة التي نظمتها هيئة التربية في مدينة كوباني بدأت من ساحة الشهيد عكيد حيث اجتمع طلاب عدة مدارس في الساحة، وساروا باتجاه ساحة المرأة الحرة وسط المدينة، فيما توافد الطلاب من عدة مدارس أخرى باتجاه الساحة أيضاً.

ورفع الطلاب صور ضحايا الأطفال في عفرين الذين استهدفتهم غارات الجيش التركي والقصف المدفعي، وحملوا لافتات كتب عليها شعارات تحيي مقاومة عفرين  وتندد بالمجازر التي ترتكبها تركيا بحق المدنيين والأطفال.

يذكر أن العملية العسكرية التي تشنها تركيا والفصائل الإسلامية المتحالفة معها باسم "غصن الزيتون"، دخلت يومها السابع والثلاثين، وسط صمت دولي حيال ما يرتكب من مجازر بحق المدنيين.

الصور لمظاهرة الأطفال في كوباني / ايزدينا


التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.