ads header


زانا خليل - عفرين / ايزدينا

وزع أعضاء لجنة الأعمال الانسانية بموقع تيريج عفرين صباح أمس السبت حصص من ربطات الخبز على العائلات النازحة إلى مركز مدينة عفرين من مختلف القرى والنواحي وذلك نتيجة القصف وغارات الجيش التركي على المناطق الآهلة بالسكان. 

وأفاد مراسل موقع ايزدينا في عفرين أن لجنة الأعمال الانسانية بموقع تيريج عفرين وزعت 1400 ربطة خبز بالتعاون مع موقع تيريج عفرين، ضمن برنامجها الإنساني الذي يتضمن حملة لتوزيع مادة حليب الأطفال والخبز على النازحين من القرى المستهدفة. 

وأوضح أحمد بكر بكر مندوب موقع تيريج في مدينة عفرين لموقع ايزدينا أن هدفهم هو تأمين جميع الاحتياجات للنازحين من القرى والنواحي المنكوبة والتي أصبحت خاوية من ساكنيها، مضيفاً أن حملتهم مستمرة ولن تتوقف بفضل الخيريين والداعمين المحليين وأبناء مدينة عفرين في المهجر، داعياً المزيد من المغتربين لمساندة النازحين ضمن منطقة عفرين. 

الجدير بالذكر أنه يتم توزيع مادة الحليب والخبز والبطاطا بشكل يومي على العائلات التي تستقبل النازحين من القرى والبلدات التي تتعرض للقصف بشكل يومي، وآخرها كان نزوح جميع أهالي القرى الإيزيدية كـ "قرية بافلون وقسطل جندو وقطمة" باتجاه مركز المدينة.

الصورة لحملة مساعدة النازحين في عفرين / ايزدينا
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.