ads header


زانا خليل - عفرين / ايزدينا

تشهد مدينة عفرين معارك كر وفر ما بين قوات سوريا الديمقراطية والفصائل الإسلامية المتحالفة مع الجيش التركي في العملية العسكرية التي شنتها تركيا باسم "غصن الزيتون"، حيث دخلت المعارك أمس الثلاثاء، يومها الثامن عشر. 

وأفاد مراسل موقع ايزدينا في عفرين أن قوات الجيش التركي قصفت قرى جقلا فوقاني وتحتاني والأوسط في ناحية شيه ، فيما قامت قوات سوريا الديمقراطية بصد عملية تسلسل لقوات الفصائل الإسلامية على قرية حج بليل، كما قصفت قرية ميدانكي وجما بناحية شرا بعدة قذائف. 

فيما شهدت ناحية جنديرس تحليقاً كثيفاً لطيران الاستطلاع التركي فوق مركز الناحية وقرية المحمدية، إضافة لاستهداف المدفعية التركية لقرية سنديانكة من دون ورود أبناء عن أي إصابات، وتم قصف قرية دير بلوط المحاذية لبلدة آطمة في إدلب والتي يسيطر عليها فصائل إسلامية مصنفة عالمياً بأنها إرهابية. 

أما في منطقة راجو فقد تجدد القصف عليها من جديد بشكل متقطع منذ منتصف ساعات الظهيرة واستمرت حتى ساعات متأخرة من مساء اليوم، حيث وقعت ثمانية قذائف على مدخل الناحية. 

وفي منطقة بلبله والتي تشهد أعنف الاشتباكات تعرضت قرية جالى للقصف المدفعي التركي من أمس، إضافة لحدوث اشتباكات عنيفة بداية اليوم قرب قرية شيخ خورزه حيث فجرت قوات ''قسد'' ناقلة جنود حسب ما ذكر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية.

الصورة لتصاعد الدخان في مدينة عفرين إثر تعرضها للقصف / ايزدينا
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.