ads header


فارس علو - دهوك / ايزدينا

ركز اجتماع المجلس الروحاني الإيزيدي الأعلى الذي عقد أمس السبت على مسألة إيصال المساعدات الإنسانية لأهالي عفرين، حيث تم تحديد لجنة خاصة لإيصال هذه المساعدات وتوزيعها هناك.

وأوضح الناشط كاوة عيدو ختاري لموقع ايزدينا أن الاجتماع الاعتيادي للمجلس الروحاني الإيزيدي الذي عقد في دار الضيافة بمعبد لالش، ترأسه السيد حازم تحسين سعيد "وكيل سمو الأمير"، مشيراً أن المجتمعين ناقشوا عدة مواضيع على جدول أعمال الاجتماع.

وأضاف الختاري أن الاجتماع تطرق إلى قضية فتح الطريق بين محافظة دهوك ومدينة شنكال، ونتائج زيارة السيد وكيل سمو الأمير إلى بابكر الزيباري وعدد من المسؤولين بخصوص هذا الموضوع.

كما ناقش الحضور مسألة الترميم والإعمار في معبد لالش الذي يقوم به بعض المتبرعين، من ناحية مناسبة الإعمار لجمالية المعبد وأن يكون ضمن شروط معينة، حيث تم تكليف مهندسين مختصين لمتابعة الموضوع. 

واتفق المجتمعون على استضافة المسؤولين الإيزيديين في المناصب القيادية في الحكومة المركزية وحكومة إقليم كردستان، بغية مناقشتهم فيما يتعلق بعملهم وحثهم على بذل المزيد من الجهود.

الصورة أرشيفية لخيمة اعتصامية من أجل شنكال أقامها ايزيديي عفرين / ANHA
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.