ads header


زانا خليل - عفرين / ايزدينا

يستمر الجيش التركي والفصائل الراديكالية من المعارضة المتحالفة معه باستهداف المدنيين مباشرة، حيث تعرضت قرية ميدانكي للقصف العشوائي بالسلاح الثقيل أمس الخميس، وأدى القصف لسقوط ضحايا مدنيين وجرحى بينهم أطفال و نساء.

وأفاد مراسل موقع ايزدينا في عفرين أن وحدات حماية الشعب استهدفت آلية عسكرية للجيش التركي في قرية كواندة، يوم أمس أدت لتدميرها بشكل كامل ومقتل من فيها، إضافة إلى تدمير آلية عسكرية على محور قرية علي بيسكا ومقتل من فيها.

إلى ذلك شنت الطائرات الحربية التركية عدة غارات جوية على قرية بليلكا يوم أمس وتزامن ذلك مع اندلاع اشتباكات مباشرة بين قوات وحدات حماية الشعب والمرأة والجيش التركي، حيث سقط العشرات من جنود الجيش التركي بين قتيل وجريح، فيما اعترفت وسائل إعلام تركية بجزء من هذه الخسائر. 

وأفاد المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية أن طيران الجيش التركي أغار على قرية جما واستهدف نقطة لتمركز قوات الوحدات الشعبية التابعة للجيش العربي السوري، وأدت لسقوط عدد منهم بين قتيل وجريح.

الجدير بالذكر أنه ورغم صدور قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2401 الذي يلزم كافة الأطراف بوقف العمليات القتالية إلا أن الدولة التركية مستمرة في انتهاك القرارات الدولية ، وتستهدف الشعب في عفرين بمختلف أنواع الأسلحة والغارات الجوية.

الصورة لحجم الدمار الذي أصاب بلدة جنديرس في عفرين
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.