ads header


باران عيسى - كوباني / ايزدينا

شيع اليوم الاثنين أهالي مدينة كوباني جثمان الشهيد مظلوم زرافيك "الاسم الحقيقي محمود شيخو"، والذي استشهد بتاريخ  3 آذار جراء القصف التركي على قرية زور مغار غرب مدينة كوباني، فيما أعلن مجلس عوائل الشهداء خلال مراسم التشييع عن سجل شقيقه المقاتل في وحدات حماية الشعب ريبر كوباني "الاسم الحقيقي محمد شيخو"، والذي استشهد بتاريخ 10 شباط الماضي في ناحية راجو التابعة لمدينة عفرين.

وأفاد مراسل موقع ايزدينا في كوباني أن مراسم التشييع التي أقيمت في مقبرة الشهيدة دجلة جنوب المدينة، بدأت بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم ألقيت كلمات باسم وحدات حماية الشعب، ومجلس عوائل الشهداء، وكلمة باسم عائلة الشهيدين، ثم قرأت وثيقة الشهيدين وسلمت لذويهما.

الجدير بالذكر أن قرية زور مغار والتي تقع على قرب الحدود التركية غرب كوباني 35كم تتعرض بين فترة وأخرى لقصف الجيش التركي ومسلحي درع الفرات من منطقة جرابلس ومن داخل الأراضي التركية.

الصور لمراسيم التشييع في كوباني / ايزدينا

التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.