ads header

باران عيسى - عفرين / ايزدينا

تظاهر اليوم الأحد الآلاف من أهالي مدينة كوباني بمشاركة وفد من إقليم كردستان تنديداً بالمجازر التي يرتكبها الجيش التركي بحق المدنيين في عفرين، وتضامناً مع المقاومة التي تبديها وحدات حماية الشعب والمرأة في مواجهة الجيش التركي والفصائل الراديكالية من الجيش الحر. 

وتجمع أهالي المدينة مع وفد من إقليم كردستان في ساحة المرأة الحرة وسط المدينة، حاملين لافتات كتب عليها "لماذا هذا الصمت الدولي تجاه قتل الأطفال، كلنا عفرين، كل يوم مقاومة،..."، وانطلقت التظاهرة باتجاه ساحة الشهيد عكيد حيث ألقيت كلمات نددت بالصمت الدولي تجاه الإبادة التي يشنها الجيش التركي بحق أهالي عفرين.

يذكر أن العملية التي بدأتها تركيا والفصائل المتحالفة معها تحت مسمى "غص الزيتون" في العشرين من شهر كانون الثاني / يناير 2018 دخلت اليوم الأحد يومها الواحد والخمسون وسط صمت دولي حيال ما يجري من تهجير وقتل للمدنيين في المدينة وريفها.

الصور للمظاهرة التي انطلقت في كوباني من أجل عفرين


التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.