ads header

خليل حسن - عفرين / ايزدينا

تستمر انتهاكات فصائل "غصن الزيتون" بحق المدنيين العزل في عفرين، حيث تشهد المدينة حالات اختطاف تطال المدنيين بتهمة الانتماء إلى حزب العمال الكردستاني.

واعتقلت تلك الفصائل قبل عدة أيام مواطن إيزيدي يدعى حسو ناصر ناصر، حيث فقد هذا المواطن الإيزيدي ابنه داخل المبنى الذي تعرض للانفجار وسط مدينة عفرين أثناء سيطرة مسلحي "غصن الزيتون" على المدينة.

وأكد أحد السكان الإيزيديين في عفرين لموقع ايزدينا، "تعرض الإيزيديين للاختطاف والاعتقال تعسفي بحجة الانتماء لحزب العمال الكردستاني"، مضيفًا أن "المسلحين المنتمين إلى الفصائل المتشددة يفتشون منازل المدنيين بحثًا عن أية ورقة باللغة الكردية أو أية صورة للرموز الكردستانية أو الكردية لتكون سببًا كافيًا للاختطاف والاعتقال".

إلى ذلك لم يتمكن موقع ايزدينا من الحصول على تصريح رسمي من هذه الجهات العسكرية حول حالات الاختطاف، فيما أكدت الفصائل المتشددة التي تعرف باسم الجيش الحر في عدة بيانات رسمية سابقة التزامها بحماية ممتلكات المدنيين وعدم التعرض لها.

الصورة لمقاتلون من فصائل غصن الزيتون في عفرين / AFP

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.