ads header

دلدار شنكالي / ايزدينا

أصيب 13 مواطنًا بحروق وضيق في التنفس جراء اندلاع حريق في مدينة دهوك بإقليم كردستان العراق مساء أمس الاثنين، حيث تلقى المصابين العلاج في المشفى، فيما تم التمكن من السيطرة على الحريق من قبل قوات الدفاع المدني.

ونقل مراسل موقع ايزدينا في دهوك عن مسؤول الإعلام في مديرية الدفاع المدني في محافظة دهوك الرائد بيوار عبد العزيز قوله للصحفيين "إن الحريق وقع أمام مولدات الكهرباء في محل للحلويات شرقي مدينة دهوك"، مضيفًا "أنه وبعد إبلاغ مركز الدفاع المدني وصلت فرقهم خلال مدة وجيزة إلى مركز اندلاع الحريق حيث استطاعت فرق الدفاع المدني السيطرة على الحريق"، مشيرًا "أن سبعة أشخاص أصيبوا بضيق في التنفس وتم إنقاذهم من قبل فرق الدفاع المدني".

من جهته أكد مدير مستشفى الطوارئ في دهوك الدكتور عبدالله إبراهيم للصحفيين "أن المستشفى استقبل 13 مصابًا بسبب الحريق، وأنهم مصابون بضيق في التنفس وتم نقلهم إلى مستشفى أزادي وسط مدينة دهوك لتلقي العلاج"، موضحًا أن "الوضع الصحي للمصابين مستقر، وأن الحادثة لم تودي بحياة أي شخص". 

الجدير بالذكر أن حالات اندلاع الحرائق تتكرر بين فترة وأخرى في مدينة دهوك.
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.