ads header

باران عيسى - كوباني / ايزدينا

نظم حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا "يكيتي" احتفالاً اليوم الجمعة بمناسبة عيد الصحافة الكردية الذي يصادف يوم 22 نيسان من كل عام.

وأفاد مراسل موقع ايزدينا في كوباني أن الاحتفال تضمن فقرات فنية فلكلورية إضافة إلى مسرحية عن الأحداث التي جرت في عفرين وشنكال وكوباني والمناطق الكردية بشكل عام، وتطرقت المسرحية إلى أهمية وحدة الصف الكردي لمواجهة العدوان على الشعب الكردي.

وأوضح مصدر من حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا "يكيتي" لموقع ايزدينا أن الفرق الفنية "بهار- يكيتي- برور" شاركوا في تقديم الفقرات الفنية التي تضمن رقصات فلكلورية من التراث الكردي، ومسرحية، وفقرات غنائية"، إضافة إلى كلمات باسم حزب الوحدة "يكيتي" وباسم الصحفيين والإعلام الكردي التي ركزت على دور الإعلاميين في تغطية أحداث عفرين والانتهاكات التي يتعرض لها أهالي عفرين على يد الفصائل المتشددة من الجيش الحر.

يذكر أن الاحتفالية نظمت في غابة كوباني واستمرت نحو أربع ساعات بحضور المئات من أهالي كوباني، إضافة إلى أعضاء وجماهير حزب الوحدة "يكيتي"، وممثلين عن بعض الأحزاب الكردية الأخرى، فيما قامت قوات الأسائيش والقوات الأمنية الأخرى بحماية مكان الاحتفال.



التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.