ads header

باران عيسى - كوباني / ايزدينا

خرجت المئات من نساء كوباني، اليوم الأحد، بتظاهرة في إطار حملة "انتفضن أيتها النساء من أجل عفرين"، التي أطلقها مؤتمر ستار في الـ 8 من شهر شباط/ فبراير الماضي، بهدف "مساندة ودعم مقاومة المرأة في عفرين".
وأفاد مراسل موقع ايزدينا في كوباني أن التظاهرة التي انطلقت من ساحة "الشهيد عكيد" بالمدينة ووصلت إلى ساحة المرأة الحرة وسط المدينة، شارك فيها إلى جانب نساء كوباني، نساء من ناحية صرين وعضوات في المؤسسات المدنية والإدارة الذاتية الديمقراطية، ومقاتلات من وحدات حماية المرأة وقوات الأسايش.
ورددت النساء المشاركات في التظاهرة شعارات تندد بالاحتلال التركي لعفرين وتحيي مقاومة المرأة، كما ألقت عضوات منسقي مؤتمر ستار كلمات، استنكرن فيها "هجمات تركيا على عفرين التي تهدف إلى النيل من إرادة الشعب الكردي وشعوب المنطقة، وإفشال المشروع الفيدرالي الديمقراطي".
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.