ads header

دلدار شنكالي - شتوتغارت / ايزدينا

عثرت الشرطة الألمانية على جثة الشاب الإيزيدي باسم عماد خدر حسن من أهالي قرية تل قصب جنوب قضاء شنكال /سنجار في بحيرة قوس بمدينة كاسل وسط ألمانيا بعد انقطاع أخباره حوالي أسبوع. 

وأفاد سليم بالي أحد أقرباء الضحية لموقع ايزدينا أن الشاب عماد حسن البالغ من العمر 33 عاماً، نزح من جبل شنكال أثناء هجوم تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" على الإيزيديين ووصل إلى ألمانيا بحثًا عن حياة آمنة بعيداً عن الحرب. 

وأضاف بالي أن الشاب الإيزيدي كان يسكن في مدينة كاسل وذهب إلى السباحة يوم الاثنين الماضي، وانقطعت أخباره منذ ذالك الحين إلى أن عثرت الشرطة الألمانية على ملابسه قرب البحيرة، فقاموا بالبحث عن جثته التي وجدوها في عمق 4 أمتار بعد فترة من البحث عنه.

الجدير بالذكر أن الشاب الإيزيدي عماد حسن كان يجيد السباحة بشكل جيد، وسبح في نفس البحيرة العام الماضي، وهو غير متزوج والوحيد من عائلته الذي وصل إلى ألمانيا عن طريق ممر بحر ايجة.

الصورة لإحدى بحيرات ألمانيا

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.