ads header

دلدار شنكالي / ايزدينا

توفي أربعة أشخاص جراء الفيضانات التي غمرت مدينة دهوك يوم أمس، كما تسببت الأمطار الغزيرة بغمر العديد من المنازل والمحلات التجارية.

وأفاد مصدر إعلامي من محافظة دهوك بإقليم كردستان لموقع ايزدينا أن أمطار الفيضانات تسببت بتلف في بعض المحلات التجارية بالكامل، إضافة إلى تلف بممتلكات المدنيين داخل المنازل.

وأضاف المصدر أن فرق الإنقاذ تمكنت من إنقاذ 27 مواطنًا كانوا عالقين بسياراتهم، فيما تسربت مياه الفيضانات إلى 18 منزلًا في منطقتي "ناعوري وبروشكي"، وقامت فرق الإنقاذ بنقل عدد من العوائل إلى مدرسة قريبة. 

وأوضح المصدر أن مخيمات النازحين الإيزيديين ومخيم دوميز للاجئين السوريين في محافظة دهوك تعرض لأضرار كبيرة جراء الأمطار الغزيرة التي أدت إلى ترك العديد من النازحين المخيم واللجوء إلى بيوت المواطنين القريبين من المخيمات. 

وأكد المصدر أن عناصر الشرطة والأسائيش تواصل مهامها بتقديم المساعدة وإنقاذ العوائل الذين تعرضت خيمهم للتلف حتى ساعات الصباح، فيما تواصل فرق الإنقاذ البحث عن مفقودين جراء الفيضانات في مدينة دهوك.

الصورة أرشيفية لفياضانات العراق
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.