ads header

لاوند مصطفى - دوسلدورف / ايزدينا

أظهر فيديو مصور، حصل موقع ايزدينا على نسخة منه، مجموعة من الشباب السوريين وهم يتهجمون على شباب آخرين بالأدوات الحادة والعصي، يوم أمس الجمعة في مخيم مدينة متليني باليونان، ما أدى لفقدان بعض الشباب لحياتهم نتيجة الجروح العميقة، وسط صيحات من المهاجمين كانت تطالب "بالذبح".

وينحدر الشباب المشاركون في الهجوم من مدينة دير الزور السورية، حيث يظهر في الفيديو أحدهم وهو يشهر انتماءه الجغرافي، فيما طالب شخص آخر من بينهم بذبح الجميع، كما ظهر في الفيديو ثلاثة شباب مرميين على الأرض، يعتقد أنهم فارقوا الحياة.

وفي اتصال هاتفي مع أحد اللاجئين السوريين في مخيم متليني أفاد لموقع ايزدينا "أن دوافع الهجوم تتعلق بالأحداث التي تجري في مدينة دير الزور، فضلًا عن أسباب أخرى تتعلق بمناوشات تجري بين بعض العرب والكرد في المخيم، لتتفاقم مع الأيام وتصل إلى حد هجوم الأول على الأخير".

وأضاف المصدر أنه يعيش في المخيم حوالي 150 عائلة كردية، خرج معظمهم من المخيم خوفًا من هجوم آخر لتلك المجموعة المهاجمة.

كما ظهر في فيديو آخر نشره نشطاء، احتفال المجموعة التي هاجمت بعض الكرد في المخيم، وهم يحملون علم الاستقلال الذي تتبناه المعارضة السورية وسط حالة من الفرحة والبهجة، وتعليق المصور بالقول "احتفالات الديرية بعد تكسيرهم للأكراد".
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.