ads header

لاوند مصطفى - دوسلدورف / ايزدينا

نشرت وكالة يونانية إخبارية صورة لآثار الضرب الذي تعرض له أحد اللاجئين الكرد في جزيرة ميتيليني، حيث أجبر حوالي 400 شخص من مركز اللجوء معظمهم من الأطفال والنساء إلى الخروج من المخيم وفقًا للوكالة الإخبارية.

ونقلت وسائل إعلامية يونانية أن السلطات اليونانية نفت مقتل ثلاثة أشخاص من الكرد اللاجئين، كما تحدثت الوسائل الإعلامية أن 120 شخصًا من اللاجئين الكرد وجدوا مأوى لهم في مخيم بيكا، بينما لا يزال آخرون يتجولون في الشوارع، فيما تضغط عليهم قوات الأمن للعودة إلى المخيم ولكنهم يرفضون العودة خوفًا من تعرضهم للخطر مجددًا.
وفي اتصال هاتفي مع موقع ايزدينا قال أحد اللاجئين "إنه برفقة عائلته خرج من المخيم صباح اليوم السبت، متوجهًا برفقة العشرات من العائلات إلى مركز المدينة، مؤكدًا أن السلطات اليونانية تقوم بنقل الكثير من العائلات إلى مخيمات أخرى آمنة".
وكان مجموعة من الشباب السوريين تهجموا على شباب آخرين بالأدوات الحادة والعصي، يوم أمس الجمعة في مخيم جزيرة ميتيليني باليونان، وسط صيحات من المهاجمين كانت تطالب "بالذبح".

وينحدر الشباب المشاركون في الهجوم من مدينة دير الزور السورية، حيث يظهر في الفيديو أحدهم وهو يشهر انتماءه الجغرافي، فيما طالب شخص آخر من بينهم بذبح الجميع، كما ظهر في الفيديو ثلاثة شباب مرميين على الأرض، كان يعتقد أنهم فارقوا الحياة.
وفي اتصال هاتفي سابق مع أحد اللاجئين السوريين في مخيم متليني أفاد لموقع ايزدينا "أن دوافع الهجوم تتعلق بالأحداث التي تجري في مدينة دير الزور، فضلًا عن أسباب أخرى تتعلق بمناوشات تجري بين بعض العرب والكرد في المخيم، لتتفاقم مع الأيام وتصل إلى حد هجوم الأول على الأخير".

كما ظهر في فيديو آخر نشره نشطاء، احتفال المجموعة التي هاجمت بعض الكرد في المخيم، وهم يحملون علم الاستقلال الذي تتبناه المعارضة السورية وسط حالة من الفرحة والبهجة، وتعليق المصور بالقول "احتفالات الديرية بعد تكسيرهم للأكراد".

الصور للاجئين الكرد بعد تعرضهم للضرب في الجزيرة اليونانية / Alfavita
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.