ads header

شيرين الكردي - عفرين / ايزدينا

فقدت امرأة إيزيدية من إحدى القرى التابعة لناحية شرا في عفرين حياتها منتصف ليلة أمس الثلاثاء، إثر إطلاق قنبلة يدوية من قبل مجهولين على منزلها في القرية. 

وأفادت مصادر خاصة من مدينة عفرين لموقع ايزدينا أن المواطنة فاطمة حمكي والتي تبلغ من العمر 66 عاماً من قرية قطمة الإيزيدية، فقدت حياتها نتيجة إصابتها بعدة جروح جراء انفجار قنبلة يدوية في منزلها.

وأكد المصدر أن المغدورة فاطمة هي زوجة المواطن حنان بريم الذي تم اختطافه وتعذيبه قبل فترة، مضيفًا أن العائلة تعرضت لمضايقات متكررة من قبل الفصائل الراديكالية التي تسمى بالجيش السوري الحر بغية الحصول على مبالغ مالية كبيرة. 

الجدير بالذكر أن الفصائل الراديكالية المعارضة المتحالفة مع الجيش التركي في عملية "غصن الزيتون" تتعمد التضيق على أبناء الديانة الإيزيدية في ريف عفرين بغية ابتزازهم والحصول على مبالغ مالية كبيرة.

الصورة للمرأة الايزيدية فاطمة حمكي

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.