ads header

شيرين الكردي - عفرين / ايزدينا

قامت مجموعة مسلحة باختطاف عضو مكتب عفرين الإعلامي الملقب بـ "آدم" بعد ساعات من تغطيته لمظاهرة مدنية تعارض بقاء الفصائل المتشددة التي تعرف بإسم الجيش السوري الحر في المدينة بسبب استمرارهم بارتكاب الانتهاكات بحق المدنيين.

وأفاد مصدر خاص من مدينة عفرين لموقع ايزدينا "أن عضو مكتب عفرين الإعلامي أحمد بدوي والمعروف باسم "آدم" تم اختطافه ظهر اليوم من قبل مجموعة مسلحة مجهولة أجبرته على الدخول لسيارة وتم اقتياده إلى مكان مجهول دون معرفة أي تفاصيل عنه حتى الآن".

وأكدت مصادر متطابقة أن "آدم تم اختطافه بسبب قيامه بتغطية المظاهرة التي نظمها أهالي المدينة في حي المحمودية ضد فصائل المعارضة الراديكالية والتي تقوم يومياً بارتكاب الانتهاكات بحق المدنيين، وآخرها كان اعتداء أحد القادة الميدانيين لإحدى الفصائل على صاحب مولدة كهرباء في الحي بسبب مطالبته بأجرة اشتراكه في الكهرباء حيث رفض "القيادي" دفع أي شيء وقام بالاعتداء على صاحب المولدة".

الجدير بالذكر أن أهالي مدينة عفرين نظموا في الأمس مظاهرة ضد الفصائل الموجودة في المدينة والتي تنتهك حرمات المنازل وتعتدي على الأشخاص دون أي عذر أو سبب، حيث انطلقت التظاهرة من أمام الثانوية الصناعية على طريق راجو وتوجهت صوب مبنى السرايا رغم منع الجيش التركي والشرطة العسكرية لهم، وأثناء الوصول لمقر قيادة الجيش التركي قدموا عريضة تتضمن مطالبهم بضرورة إخراج الفصائل العسكرية من المدينة بشكل عاجل.
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.